مرحبا بك في منتدى
يرجى تسجيل الدخول:

اسم الدخول:

كلمة السر:

ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى

التسجيل! | نسيت كلمةالسر?
منتديات تاجر السعادة

منتديات تاجر السعادة | رياضة|ريال مدريد|الشعر الفراتي|مرفئ بلا سفن|الحسكة
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

بسم الله الرحمن الرحيم ........ الاعضاءالكرام ...... ارجوا من الجميع التفاعل الدائم .........وكل زوارنا الكرام اهلا وسهلا بكم ........ ونرجوا الانضمام الى اسرتنا .........وشكرا لوجودكم بيننا ........

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانتهذه زيارتك الأولى للمنتدى ، فيرجى التكرم بزيارةصفحة التعليمـات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيلبالضغط هناإذارغبتبالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيعوالإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التيترغب.

"الأخضر" الشاب يواجه غواتيمالا وعينه على ثاني أدوار كأس العالم

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
فقدت كلمةالمرور
البحث فىالمنتدى
المواضيع الأخيرةgoweto_bilobedكم خانني ذاك الحنين"الأخضر" الشاب يواجه غواتيمالا وعينه على ثاني أدوار كأس العالم  I_icon_minitimeالسبت أغسطس 03, 2019 6:15 am من طرفيوسف الحنينgoweto_bilobedانا لا اكتبُ للحمقى"الأخضر" الشاب يواجه غواتيمالا وعينه على ثاني أدوار كأس العالم  I_icon_minitimeالسبت أغسطس 03, 2019 6:11 am من طرفيوسف الحنينgoweto_bilobedبنت تحصل على تريند في الوطن العربي. جماعة الدولة ولاك. "الأخضر" الشاب يواجه غواتيمالا وعينه على ثاني أدوار كأس العالم  I_icon_minitimeالإثنين سبتمبر 03, 2018 1:52 pm من طرفيوسف الحنينgoweto_bilobedآيفون النشوة الغربية iphone x "الأخضر" الشاب يواجه غواتيمالا وعينه على ثاني أدوار كأس العالم  I_icon_minitimeالإثنين سبتمبر 03, 2018 1:37 pm من طرفيوسف الحنينgoweto_bilobedالرد على الاكراد بعد اغلاق المدارس في الحسكة والقامشلي. "الأخضر" الشاب يواجه غواتيمالا وعينه على ثاني أدوار كأس العالم  I_icon_minitimeالخميس أغسطس 30, 2018 2:52 pm من طرفيوسف الحنينgoweto_bilobedالرد على عادل كرم بعد ما نكناها للعاجوز. "الأخضر" الشاب يواجه غواتيمالا وعينه على ثاني أدوار كأس العالم  I_icon_minitimeالأربعاء أغسطس 29, 2018 10:32 pm من طرفيوسف الحنينgoweto_bilobedالحسكة النشوة الغربية ان كنت من سكان......؟فعلم أنك مميز جدا... HD "الأخضر" الشاب يواجه غواتيمالا وعينه على ثاني أدوار كأس العالم  I_icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 21, 2018 5:09 pm من طرفيوسف الحنينgoweto_bilobedمتى ندلعت الحرب العالمية الثالثة.."الأخضر" الشاب يواجه غواتيمالا وعينه على ثاني أدوار كأس العالم  I_icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 21, 2018 5:07 pm من طرفيوسف الحنينgoweto_bilobedالحمار الراقص."الأخضر" الشاب يواجه غواتيمالا وعينه على ثاني أدوار كأس العالم  I_icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 21, 2018 5:06 pm من طرفيوسف الحنينgoweto_bilobedيا خروف ho sheep"الأخضر" الشاب يواجه غواتيمالا وعينه على ثاني أدوار كأس العالم  I_icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 21, 2018 5:05 pm من طرفيوسف الحنين

شاطر
 

 "الأخضر" الشاب يواجه غواتيمالا وعينه على ثاني أدوار كأس العالم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
يوسف الحنين
 
 
يوسف الحنين

عدد المساهمات : 1909
تاريخ التسجيل : 05/06/2011
العمر : 30


بطاقة الشخصية
البيانات شخصية:

"الأخضر" الشاب يواجه غواتيمالا وعينه على ثاني أدوار كأس العالم  Empty
مُساهمةموضوع: "الأخضر" الشاب يواجه غواتيمالا وعينه على ثاني أدوار كأس العالم    "الأخضر" الشاب يواجه غواتيمالا وعينه على ثاني أدوار كأس العالم  I_icon_minitimeالأربعاء أغسطس 03, 2011 8:45 am



"الأخضر" الشاب يواجه غواتيمالا وعينه على ثاني أدوار كأس العالم





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

يخوض المنتخب السعودي للشباب ثاني مبارياته في مونديال الشباب ضمن مباريات المجموعة الرابعة أمام منتخب غواتيمالا غدا الأربعاء التي تقام على ملعب سينتيناريو في تمام الساعة 5 بتوقيت كولومبيا الساعة 1 فجر الخميس بتوقيت السعودية.

وسيدخل "الأخضر" المباراة وفي رصيده 3 نقاط بعد فوزه المستحق على منتخب كرواتيا (2/0) فيما سيدخل منتخب غواتيمالا المباراة بدون رصيد بعد سقوطه أمام نيجيريا بخماسية نظيفة.

وفي حال فوز المنتخب السعودي للشباب فسيكون قد ضمن إحدى بطاقتي التأهل عن المجموعة الرابعة وسيواجه في المباراة الثانية للمجموعة الرابعة منتخبي نيجيريا وكرواتيا.

ومن المتوقع أن يلعب مدرب المنتخب السعودي خالد القروني بطريقة (1-5-4) بتشكيل مكون من: عبدالله السديري وياسر الشهراني ومحمد إل فتيل وعبدالله الحافظ وصالح القميزي وإبراهيم البراهيم وعبدالله عطيف ومعن خضري وياسر الفهمي وسالم الدوسري ويحي دغريري.

الأخضر جاهزأنهى مدرب "الأخضر" للشباب استعداده للمباراة الثانية بإجراء الحصة التدريبية وسط متابعة إعلامية مكثفة من الإعلام الكولومبي التي طبق فيها النهج التكتيكي الذي سيواجه به غواتيمالا.

وبدأها بالإحماء وبعد ذلك طبق جمل تكتيكية في كيفية التحرك بدون كرة والتمرير السريع في العمق لاستغلال سرعة لاعبينا وشرح بعض التحركات الخاصة للمهاجمين وكيفية وقوف المدافعين.

فيما شرع مدرب الحراس جمال طياش بإجراء تدريبات خاصة للحراس وفرض بعض تدريبات للحراس عبدالله السديري واختتم التدريبات بإجراء مناورة أوقفها عدة مرات.

بينما أجرى معتز هوساوي تدريبات خاصة مع المدرب الوطني عبداللطيف الحسيني وفي نهاية الحصة التدريبية عقد القروني اجتماعا مطولا مع اللاعبين الأساسيين الذين شاركوا في مباراة كرواتيا.

نواف يتكفل بتذاكر للجالية المسلمةوكشف رئيس بعثة المنتخب السعودي للشباب ومدير إدارة شؤون المنتخبات محمد المسحل بأن الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب تكفل بتقديم تذاكر للجاليات المسلمة في كولومبيا التي قدمت من مدينة بوغوتا والمتواجدين في مدينة أرمينا لمؤازرة منتخبنا الوطني أمام غواتيمالا وحرصت البعثة على تسهيل مهامهم وتوزيع عليهم الإعلام وقدم شكره وتقديره للرئيس العام لرعاية الشباب لما يبذله من جهد ودعم للمنتخبات.

وأكد المسحل بأن مباراة غواتيمالا تعتبر هامه ومفترق طرق لمنتخبنا في البطولة ويجب على اللاعبين أن يدركوا صعوبة المباراة, مؤكدا بأنه يجب عليهم التركيز في المباراة أمام غواتيمالا بكل معنى الكلمة وخاصة بأن منتخب غواتيمالا قد خرج خاسرا أمام نيجيريا ولذلك سيقاتل في الملعب لأن كل طموحه التعويض أمامنا موضحا بأن الجهاز الفني أعد العدة لهذه المباراة المهمة ووضع التكتيك المناسب بإذن الله لتحقيق الفوز والمضي قدما نحو المنافسة على بطاقة التأهل للمجموعة الرابعة.

محاضرة فنيةحرص الجهاز الفني بقيادة المدرب خالد القروني على إقامة محاضرة فنية بالفيديو عن طريق البروجكتر عرض من خلاله للاعبين مباراة نيجيريا وغواتيمالا وبعدها أقام ورشة عمل للاعبين بتقسيم اللاعبين إلى أربع مجموعات الحراس والمدافعين والمهاجمين والوسط حيث طالبهم بتقديم تحليل فني وتكتيكي عن منتخب غواتيمالا وبعدها قام الجهاز الفني بمناقشة اللاعبين عن مكامن القوة والضعف في غواتيمالا.

مسكه: لا إصاباتمن ناحيته، أكد طبيب المنتخب وائل مسكه بأن الوضع الصحي للاعبين جيد ولا توجد أي إصابات مقلقة سوى بعض الكدمات الخفيفة من المباراة الماضية أمام كرواتيا والتي لا تعيق اللاعبين عن المشاركة أمام غواتيمالا, مؤكدا بأن اللاعب معتز هوساوي يعاني من جهد في العضلة الخلفية للساق وقد ودخل الآن في تدريب خاص مع المدرب الوطني عبداللطيف الحسيني ووضعه الطبي جيد ويستطيع المشاركة مع زملائه اللاعبين فيما أجرى اللاعب محمد برناوي كشف برنين المغناطيسي لمتابعة الحالة الصحية له ويجري تدريباته وفق البرنامج المعد له.

المؤتمر الصحافيمن جانبه، أكد القروني صعوبة مباراة أمام منتخب غواتيمالا خلال المؤتمر الصحافي بقوله: منتخب غواتيمالا منتخب جيد يجيد الضغط على الخصم سيدخل من أجل التعويض والحفاظ على إمالة في المنافسة على التأهل للمجموعة ولا يوجد لدية ما يخسره وسيلعب بفرصته الأخيرة وبالتالي سيدخل من أجل الفوز وتصحيح وضعه في المباراة الماضية التي خسرها أمام نيجيريا مؤكدا بأن منتخب المملكة سيدخل المباراة من أجل تحقيق الفوز لكي يتسنى لنا المنافسة على إحدى بطاقات التأهل عن المجموعة.

وأضاف: طالبت اللاعبين بمضاعفة الجهد واحترام الفريق المقابل وتنفيذ التكتيك المطلوب منهم وعدم الاستهانة بالخصم بسبب خسارته لأنه لكل مباراة ظروفه ويجب علينا التركيز لكون المباراة مفترق طرق وأتمنى من الله بان يكون التوفيق حليفنا لتسجيل نتيجة إيجابية تسهل من مهامنا للوصول للمرحلة المقبلة.

الاجتماع الفنيوعقدت اللجنة الفنية لنهائيات كأس العالم للشباب لكرة القدم تحت 20 عاما للمجموعة بمدينة أرمينيا اجتماعها الفني بقاعة الاجتماعات بفندق أرمينيا حيث ترأس الاجتماع المنسقة العامة للاتحاد الدولي لكرة القدم في مدينة أرمينيا جل فرانسيسكا الاجتماع الفني للمباراة وتقرر أن يلعب منتخب المملكة مباراته مع غواتيمالا بالأبيض الكامل و غواتيمالا بالأزرق الكامل ومناقشة الترتيبات النهائية للمنتخبين قبل بدء المباراة.

تكريم الأخضروقامت رئيسة بلدية منطقة مونتينيغرو السيدة غلوريا بولريو بتكريم المنتخب أثناء الحصة التدريبية نظير المستوى الفني الذي قدمه منتخبنا أمام منتخب كرواتيا ورحبت بالبعثة بتواجد في منطقتها وقدمت هدية تذكارية للاعبين من تراث الكولومبي وقدمت بعثة المملكة درعا تذكاريا قدمه نائب رئيس بعثة منتخب المملكة لكرة القدم ناصر الهويدي.

تذاكر للجماهير قام المتعهد السعودي للمباريات الودية لمنتخب المملكة في البرازيل وائل عبدالله حبابي بشراء 200 تذكرة وتوزيعها على الجماهير الكولومبية لتشجيع منتخبنا في المباراة أمام غواتيمالا.

..... توقيعــــــــــــــي ,,,,

إن مرت الايام ولم تروني
فهذه مشاركاتي فـتذكروني

وان غبت ولم تجدوني
أكون وقتها بحاجة دعائكم فادعو لي

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بائع السعادة
 
 
بائع السعادة

عدد المساهمات : 357
تاريخ التسجيل : 01/07/2011
العمر : 27


"الأخضر" الشاب يواجه غواتيمالا وعينه على ثاني أدوار كأس العالم  Empty
مُساهمةموضوع: رد: "الأخضر" الشاب يواجه غواتيمالا وعينه على ثاني أدوار كأس العالم    "الأخضر" الشاب يواجه غواتيمالا وعينه على ثاني أدوار كأس العالم  I_icon_minitimeالأحد أغسطس 07, 2011 8:41 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

..... توقيعــــــــــــــي ,,,,
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

"الأخضر" الشاب يواجه غواتيمالا وعينه على ثاني أدوار كأس العالم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات تاجر السعادة  :: منتديات هوى وطني ( المنوعة ) :: الرياضة العالمية-