مرحبا بك في منتدى
يرجى تسجيل الدخول:

اسم الدخول:

كلمة السر:

ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى

التسجيل! | نسيت كلمةالسر?
منتديات تاجر السعادة

منتديات تاجر السعادة | رياضة|ريال مدريد|الشعر الفراتي|مرفئ بلا سفن|الحسكة
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

بسم الله الرحمن الرحيم ........ الاعضاءالكرام ...... ارجوا من الجميع التفاعل الدائم .........وكل زوارنا الكرام اهلا وسهلا بكم ........ ونرجوا الانضمام الى اسرتنا .........وشكرا لوجودكم بيننا ........

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانتهذه زيارتك الأولى للمنتدى ، فيرجى التكرم بزيارةصفحة التعليمـات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيلبالضغط هناإذارغبتبالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيعوالإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التيترغب.

الزمالك يبحـــث عن مـــاء الوجه أمام الإنتاج الحربى

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
فقدت كلمةالمرور
البحث فىالمنتدى
المواضيع الأخيرةgoweto_bilobedكم خانني ذاك الحنين الزمالك يبحـــث عن مـــاء الوجه أمام الإنتاج الحربى I_icon_minitimeالسبت أغسطس 03, 2019 6:15 am من طرفيوسف الحنينgoweto_bilobedانا لا اكتبُ للحمقى الزمالك يبحـــث عن مـــاء الوجه أمام الإنتاج الحربى I_icon_minitimeالسبت أغسطس 03, 2019 6:11 am من طرفيوسف الحنينgoweto_bilobedبنت تحصل على تريند في الوطن العربي. جماعة الدولة ولاك.  الزمالك يبحـــث عن مـــاء الوجه أمام الإنتاج الحربى I_icon_minitimeالإثنين سبتمبر 03, 2018 1:52 pm من طرفيوسف الحنينgoweto_bilobedآيفون النشوة الغربية iphone x  الزمالك يبحـــث عن مـــاء الوجه أمام الإنتاج الحربى I_icon_minitimeالإثنين سبتمبر 03, 2018 1:37 pm من طرفيوسف الحنينgoweto_bilobedالرد على الاكراد بعد اغلاق المدارس في الحسكة والقامشلي.  الزمالك يبحـــث عن مـــاء الوجه أمام الإنتاج الحربى I_icon_minitimeالخميس أغسطس 30, 2018 2:52 pm من طرفيوسف الحنينgoweto_bilobedالرد على عادل كرم بعد ما نكناها للعاجوز.  الزمالك يبحـــث عن مـــاء الوجه أمام الإنتاج الحربى I_icon_minitimeالأربعاء أغسطس 29, 2018 10:32 pm من طرفيوسف الحنينgoweto_bilobedالحسكة النشوة الغربية ان كنت من سكان......؟فعلم أنك مميز جدا... HD  الزمالك يبحـــث عن مـــاء الوجه أمام الإنتاج الحربى I_icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 21, 2018 5:09 pm من طرفيوسف الحنينgoweto_bilobedمتى ندلعت الحرب العالمية الثالثة.. الزمالك يبحـــث عن مـــاء الوجه أمام الإنتاج الحربى I_icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 21, 2018 5:07 pm من طرفيوسف الحنينgoweto_bilobedالحمار الراقص. الزمالك يبحـــث عن مـــاء الوجه أمام الإنتاج الحربى I_icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 21, 2018 5:06 pm من طرفيوسف الحنينgoweto_bilobedيا خروف ho sheep الزمالك يبحـــث عن مـــاء الوجه أمام الإنتاج الحربى I_icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 21, 2018 5:05 pm من طرفيوسف الحنين

شاطر
 

  الزمالك يبحـــث عن مـــاء الوجه أمام الإنتاج الحربى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
يوسف الحنين
 
 
يوسف الحنين

عدد المساهمات : 1909
تاريخ التسجيل : 05/06/2011
العمر : 30


بطاقة الشخصية
البيانات شخصية:

 الزمالك يبحـــث عن مـــاء الوجه أمام الإنتاج الحربى Empty
مُساهمةموضوع: الزمالك يبحـــث عن مـــاء الوجه أمام الإنتاج الحربى    الزمالك يبحـــث عن مـــاء الوجه أمام الإنتاج الحربى I_icon_minitimeالإثنين يوليو 11, 2011 8:46 pm

الزمالك يبحـــث عن مـــاء الوجه أمام الإنتاج الحرب
فى السادسة من مساء اليوم نادى الزمالك ضيفا على الإنتاج الحربى فى إطار مباريات الأسبوع الأخير من عمر الدورى الممتاز لهذا الموسم على ستاد السلام
الدولى .. يدخل الزملك المباراة فى المركز الثانى برصيد 53 نقطة ولن تؤثر نتيجة المباراة على مركزه مهما كانت حيث ضمن الاحتفاظ بالمركز الثانى و الذى يؤهله للعب فى دورى أبطال إفريقيا فى موسمها الجديد أما الإنتاج فيدخل المباراة فى المركز الثالث عشر برصيد 33 نقطة و هو الآخر يلعب هذه المباراة بدون أى حافز بعد أن ضمن الفريق البقاء فى الدورى بعد تأكد هبوط ثلاثة فرق منذ الأسبوع قبل الماضى .
يدخل الزمالك المباراة متمنيا ختاما جيدا للموسم الذى كان أقرب فيه للقب المسابقة بعد أن ابتعد بفارق سبع نقاط خلف الأهلى و الذى كان متصدرا لجدول الدورى طوال الموسم حتى عاد المارد الأحمر ليخطفه منه .. تدرب الفريق على أحد ملاعب النجيل الصناعى استعدادا لخوض المباراة على ملعب السلام الذى يعد الملعب الوحيد فى الدورى المصرى الذى يتكون من نجيل صناعى و الذى يمثل قوة دائما للفريق الحربى أمام المنافسين .
يشهد الزمالك تغييرات واسعة من جانب المدير الفنى للفريق حسام حسن فى التشكيل الذى من المقرر أن يخوض المباراة بعد أن انتهى الموسم نظريا للفريق و فى ظل غياب عدد كبير من اللاعبين أبرزهم نجم هجوم الفريق محمود عبدالرازق شيكابالا .
و من المتوقع أن يدفع حسام حسن بعمرو زكى مهاجم الفريق الذى غاب كثيرا بسبب الاصابة بعد عودته من جديد إلى الدورى المصرى و شارك اللاعب فى تدريبات الفريق الجماعية يومى الجمعة و السبت مما قد يؤهله للمشاركة لبعض الوقت خلال المباراة .
كان الزمالك قد قدم لجماهيره نتائج مخيبه للآمال فى الأسابيع الأخيرة من الدورى حيث تعادل فى الأسابيع الثلاثة الماضية أمام وادى دجلة 1/1 و أمام الاتحاد السكندرى 1/1 و أمام الأهلى 2/2 و من قبلهم الهزيمة 0/2 أمام المصرى .
على الجانب الآخر يدخل الإنتاج الحربى المباراة و يضع عينه على نقاط المباراة الثلاث بعد أن ابتعد الفريق كثيرا عن هدفه هذا الموسم باحتلال مركز متقدم فى الجدول يؤهله للعب فى أحد البطولات الخارجية .
تعرض الفريق الحربى لمجموعة من النتائج المخيبة و القاسية فى الأسابيع الأربعة الماضية حيث انهزم بنتيجة 0/5 أمام الاسماعيلى و تعادل مع إنبى 0/0 و انهزم من بتروجت 0/1 و أمام الحرس 1/4 .
يعتمد أسامة عرابى المدير الفنى للفريق على عدد من اللاعبين المميزين أمثال نادر سعد حارس المرمى و سعيد مراد و جمعة مشهور و كريم قرضه و الغانى يارو و محمد فيلكس .. و من المتوقع أن يلعب عرابى بطريقته المعتادة على الهجمة المرتدة السريعة .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

الزمالك يبحـــث عن مـــاء الوجه أمام الإنتاج الحربى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات تاجر السعادة  :: منتديات هوى وطني ( المنوعة ) :: الرياضة العالمية-