مرحبا بك في منتدى
يرجى تسجيل الدخول:

اسم الدخول:

كلمة السر:

ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى

التسجيل! | نسيت كلمةالسر?
منتديات هوى وطني

منتديات هوى وطني| رياضة|ريال مدريد|الشعر الفراتي|مرفئ بلا سفن|الحسكة
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخولس .و .جالأعضاءالمجموعات

بسم الله الرحمن الرحيم ........ الاعضاءالكرام ...... ارجوا من الجميع التفاعل الدائم .........وكل زوارنا الكرام اهلا وسهلا بكم ........ ونرجوا الانضمام الى اسرتنا .........وشكرا لوجودكم بيننا ........

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانتهذه زيارتك الأولى للمنتدى ، فيرجى التكرم بزيارةصفحة التعليمـات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيلبالضغط هناإذارغبتبالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيعوالإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التيترغب.

القبح والجمال

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
فقدت كلمةالمرور
البحث فىالمنتدى
المواضيع الأخيرةgoweto_bilobedأمراة يندر وجودهاالأربعاء يناير 03, 2018 3:44 am من طرفجوريgoweto_bilobedتقليد مودل روز..شي يموت ضحك.. الأربعاء نوفمبر 29, 2017 4:38 pm من طرفيوسف الحنينgoweto_bilobedفلم قصير عن صداقة ..اقسم بلله رح تبكي.. الأربعاء نوفمبر 29, 2017 4:32 pm من طرفيوسف الحنينgoweto_bilobedتعرف على لبنان في دقائق..هلا بلخميس..الثلاثاء نوفمبر 07, 2017 11:10 pm من طرفيوسف الحنينgoweto_bilobedالمشروب الخاص لفلاديمير بوتن رئيس روسيا.. ابو رأسين..الجزء الاول..الأحد نوفمبر 05, 2017 8:26 pm من طرفيوسف الحنينgoweto_bilobedفلسطين بعد ١٠٠عام من وعد بلفور ..العرب تأهون..السبت نوفمبر 04, 2017 10:22 pm من طرفيوسف الحنينgoweto_bilobedطفلة سورية تذهل العالم اجمل ماتراه... الجمعة نوفمبر 03, 2017 5:32 pm من طرفيوسف الحنينgoweto_bilobedبرنامج واتس اب جي بي ٢٠١٨ تحميل مباشر. Wahtsapp GB 2018 الخميس نوفمبر 02, 2017 3:00 pm من طرفيوسف الحنينgoweto_bilobedطفلة سورية تذهل العالم اجمل ماتشاهد..الخميس نوفمبر 02, 2017 2:48 pm من طرفيوسف الحنينgoweto_bilobedعزيزي الشاب .لن تحقق الشهرة ولا حرج في ذالك ¡الثلاثاء أكتوبر 31, 2017 6:50 am من طرفيوسف الحنين

شاطر | 
 

 القبح والجمال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
c.ronaldo
 
 
avatar

عدد المساهمات : 74
تاريخ التسجيل : 18/08/2014

مُساهمةموضوع: القبح والجمال   السبت أغسطس 06, 2016 2:34 am







القبح والجمال

القبح للاسف غالباً لا يكون ملازماً للشكل ، فتجد الشكل الخارجي جميلاً ؛ الا أنه محشو بالقبح لان صاحبه غالباً مايعاني من عقد نفسية تجعله ، يحسد الآخرين على سماتهم ، فيقذف ما بداخله من لؤم ودمامه موهماً نفسه أنه يستطيع تغيير واقع في مخيلته .

فيشىء بفلان وعلان وينسى نفسه بأنه يعري نفسه أمام الآخرين ، الذين يبتسمون ساخرين منه ، فحقده وحسده اللذان يدفعانه الى التمني بزوال النعم عن الآخرين في النهاية سيقتله لانه لن يجد من يسمع له الا من كان على شاكلته .

وعلى النقيض منه يقف على الجانب الآخر ، الجمال الذي يتمنى الخير للجميع ، ينحني للصغير ويجل الكبير فان تكلم اشرئبت الاعناق نحوه لتنهل من معين جماله ،وتشنف آذانها بجميل كلامه فيقدمونه على أنفسهم ، فشتان بين الاثنان.





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 

القبح والجمال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات هوى وطني :: منتديات هوى وطني ( الثقافي ) :: شعر.غزل.درامي.زهير.ابوذيات.قصائد اغاني.حزين.-