مرحبا بك في منتدى
يرجى تسجيل الدخول:

اسم الدخول:

كلمة السر:

ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى

التسجيل! | نسيت كلمةالسر?
منتديات تاجر السعادة

منتديات تاجر السعادة | رياضة|ريال مدريد|الشعر الفراتي|مرفئ بلا سفن|الحسكة
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

بسم الله الرحمن الرحيم ........ الاعضاءالكرام ...... ارجوا من الجميع التفاعل الدائم .........وكل زوارنا الكرام اهلا وسهلا بكم ........ ونرجوا الانضمام الى اسرتنا .........وشكرا لوجودكم بيننا ........

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانتهذه زيارتك الأولى للمنتدى ، فيرجى التكرم بزيارةصفحة التعليمـات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيلبالضغط هناإذارغبتبالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيعوالإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التيترغب.

قصة البيض حقيقيه

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
فقدت كلمةالمرور
البحث فىالمنتدى
المواضيع الأخيرةgoweto_bilobedكم خانني ذاك الحنينقصة البيض حقيقيه I_icon_minitimeالسبت أغسطس 03, 2019 6:15 am من طرفيوسف الحنينgoweto_bilobedانا لا اكتبُ للحمقىقصة البيض حقيقيه I_icon_minitimeالسبت أغسطس 03, 2019 6:11 am من طرفيوسف الحنينgoweto_bilobedبنت تحصل على تريند في الوطن العربي. جماعة الدولة ولاك. قصة البيض حقيقيه I_icon_minitimeالإثنين سبتمبر 03, 2018 1:52 pm من طرفيوسف الحنينgoweto_bilobedآيفون النشوة الغربية iphone x قصة البيض حقيقيه I_icon_minitimeالإثنين سبتمبر 03, 2018 1:37 pm من طرفيوسف الحنينgoweto_bilobedالرد على الاكراد بعد اغلاق المدارس في الحسكة والقامشلي. قصة البيض حقيقيه I_icon_minitimeالخميس أغسطس 30, 2018 2:52 pm من طرفيوسف الحنينgoweto_bilobedالرد على عادل كرم بعد ما نكناها للعاجوز. قصة البيض حقيقيه I_icon_minitimeالأربعاء أغسطس 29, 2018 10:32 pm من طرفيوسف الحنينgoweto_bilobedالحسكة النشوة الغربية ان كنت من سكان......؟فعلم أنك مميز جدا... HD قصة البيض حقيقيه I_icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 21, 2018 5:09 pm من طرفيوسف الحنينgoweto_bilobedمتى ندلعت الحرب العالمية الثالثة..قصة البيض حقيقيه I_icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 21, 2018 5:07 pm من طرفيوسف الحنينgoweto_bilobedالحمار الراقص.قصة البيض حقيقيه I_icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 21, 2018 5:06 pm من طرفيوسف الحنينgoweto_bilobedيا خروف ho sheepقصة البيض حقيقيه I_icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 21, 2018 5:05 pm من طرفيوسف الحنين

شاطر
 

 قصة البيض حقيقيه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كبرياء انثى
 
 
كبرياء انثى

عدد المساهمات : 1186
تاريخ التسجيل : 28/06/2011
العمر : 26


بطاقة الشخصية
البيانات شخصية:

قصة البيض حقيقيه Empty
مُساهمةموضوع: قصة البيض حقيقيه   قصة البيض حقيقيه I_icon_minitimeالثلاثاء مايو 17, 2016 11:13 am

قصةالبيض


ذهب مواطن أرجنتيني الى السوبر ماركت ليشتري بعض احتياجاته لتناول وجبة الافطار .. اتجه الى البيض و اخذ طبق البيض للبائع و عندما سأل البائع عن السعر وجد ان هناك زيادة في سعر البيض!!Ꭿ  


فسأل البائع عن سبب هذه الزيادة؟
فأجاب البائع أن شركة الدواجن رفعت من سعر البيض .. بهدوء تام أخذ المواطن علبة البيض و ارجعها الى مكانها و قال هناك امور تعوضني على البيض، لا داعي للبيض .. 


كل المواطنين عملو نفس الشيء دون حملات أو رسائل .. لكنها ثقافة شعب .. شعب لا يرضى بان تبتزه الشركات .. فماذا كانت النتائج ..!؟


في اليوم الموالي اتى عمال الشركات لانزال انتاج اليوم في المحلات .. فرفض بعض الباعة انزال اي حمولة جديدة لأن انتاج الأمس لم يتزحزح من مكانه .. و البعض الاخر طلب ابدال انتاج اﻷمس بانتاج اليوم .. ماذا بعد ذلك..!؟


 قالت الشركات ان المقاطعة ستنتهي في غضون أسبوع و سيعود الناس للشراء بعدها .. لكن الأمر كان مختلفا لا زال الشعب مقاطعاً بعض مضي اسبوعين و شركات البيض تخسر .. الشركات تخسر لاطعام دجاجها و كذلك الانتاج لا يتوقف فالدجاج مازال ينتج بغزارة .. فتراكم  الخسائر لدى الشركات و تضاعفت .. 


بعد ذلك اجتمع اصحاب شركات الدواجن و قررو اعادته الى سعره السابق .. لكن المفاجئة ان المقاطعة استمرت .. 
كادت الشركات ان تفلس و المسؤولون عنها جن جنونهم لما يحدث .. فما كان منهم الا ان اجتمعوا مرة اخرى و قررو ما يلي: 
-تقديم اعتذار رسمي للشعب اﻷرجنتيني عن طريق جميع وسائل الاعلام. 


-تخفيض سعر البيض الى ربع قيمته السابقة...
هذه قصة حقيقية و ليست من نسج الخيال..
 
 الحكمة : باستطاعتنا كشعب ان نخفض او نرفع من سعر اي سلعة .. بارادتنا فقط دون حملات او رسائل.

..... توقيعــــــــــــــي ,,,,
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

قصة البيض حقيقيه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات تاجر السعادة  :: منتديات هوى وطني(مختارات) :: كيف تصبح سعيدأ-