مرحبا بك في منتدى
يرجى تسجيل الدخول:

اسم الدخول:

كلمة السر:

ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى

التسجيل! | نسيت كلمةالسر?
منتديات تاجر السعادة

منتديات تاجر السعادة | رياضة|ريال مدريد|الشعر الفراتي|مرفئ بلا سفن|الحسكة
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

بسم الله الرحمن الرحيم ........ الاعضاءالكرام ...... ارجوا من الجميع التفاعل الدائم .........وكل زوارنا الكرام اهلا وسهلا بكم ........ ونرجوا الانضمام الى اسرتنا .........وشكرا لوجودكم بيننا ........

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانتهذه زيارتك الأولى للمنتدى ، فيرجى التكرم بزيارةصفحة التعليمـات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيلبالضغط هناإذارغبتبالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيعوالإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التيترغب.

قصة قهر الجمل

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
فقدت كلمةالمرور
البحث فىالمنتدى
المواضيع الأخيرةgoweto_bilobedكم خانني ذاك الحنينقصة قهر الجمل I_icon_minitimeالسبت أغسطس 03, 2019 6:15 am من طرفيوسف الحنينgoweto_bilobedانا لا اكتبُ للحمقىقصة قهر الجمل I_icon_minitimeالسبت أغسطس 03, 2019 6:11 am من طرفيوسف الحنينgoweto_bilobedبنت تحصل على تريند في الوطن العربي. جماعة الدولة ولاك. قصة قهر الجمل I_icon_minitimeالإثنين سبتمبر 03, 2018 1:52 pm من طرفيوسف الحنينgoweto_bilobedآيفون النشوة الغربية iphone x قصة قهر الجمل I_icon_minitimeالإثنين سبتمبر 03, 2018 1:37 pm من طرفيوسف الحنينgoweto_bilobedالرد على الاكراد بعد اغلاق المدارس في الحسكة والقامشلي. قصة قهر الجمل I_icon_minitimeالخميس أغسطس 30, 2018 2:52 pm من طرفيوسف الحنينgoweto_bilobedالرد على عادل كرم بعد ما نكناها للعاجوز. قصة قهر الجمل I_icon_minitimeالأربعاء أغسطس 29, 2018 10:32 pm من طرفيوسف الحنينgoweto_bilobedالحسكة النشوة الغربية ان كنت من سكان......؟فعلم أنك مميز جدا... HD قصة قهر الجمل I_icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 21, 2018 5:09 pm من طرفيوسف الحنينgoweto_bilobedمتى ندلعت الحرب العالمية الثالثة..قصة قهر الجمل I_icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 21, 2018 5:07 pm من طرفيوسف الحنينgoweto_bilobedالحمار الراقص.قصة قهر الجمل I_icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 21, 2018 5:06 pm من طرفيوسف الحنينgoweto_bilobedيا خروف ho sheepقصة قهر الجمل I_icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 21, 2018 5:05 pm من طرفيوسف الحنين

شاطر
 

 قصة قهر الجمل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جوري
 
 
جوري

عدد المساهمات : 1309
تاريخ التسجيل : 09/07/2011
العمر : 46


بطاقة الشخصية
البيانات شخصية:

قصة قهر الجمل Empty
مُساهمةموضوع: قصة قهر الجمل   قصة قهر الجمل I_icon_minitimeالجمعة فبراير 19, 2016 3:07 pm

.قصة اليوم
قصة قهر جمل 
فكيف بقهر البشر
يقول صاحب القصه :
في أحد الأيام أغضبني بعيري لم يكن في ذلك اليوم مطيعا وقمت بتأديبه وإهانته وضربه حتى خر على الأرض وبعد ذلك أخذت قليل من البعر ( الدمن أعزكم الله ) 
وقمت بفركه ودعكه في أنفه .
•يقول الرجل ثم بعد ذلك أصبح البعير مطيع جداً عدة أيام وكنت أتعامل معه بكل الحذر ولا أغفل عنه .
· في إحدى الليالي كنت أجلس أمام منزلي أنا ومعي بعض الأصحاب .
· قال لي أحدهم وكان من ذوي الخبره في تربيتهم يابو حمد بعيرك الليله تصرفاته غريبة وماتبشر بخير أشوفه كل شوي يناظرك 
وأنت داخل للبيت وأنت خارج ياخوي خذ حذرك وانتبه لنفسك منه .
· قلت له جزاك الله خير وإن شاء الله بآخذ حذري منه .
بعدها جهزت فراشي للنوم وكنت أنام أمام المنزل ومن غير مايحس البعير قمت بوضع مخدات في مكان نومي ووضعت عليها الغطاء . ثم تسللت إلى المنزل وصعدت إلى سطح المنزل لكي أراقبه ماذا سيفعل . 
· بعدها شاهدته وهو يتوجه إلى الفراش الذي يعتقد أنني نائم بداخله وقد كان يمشي بخفه كي لا يحدث أي صوت كأنه رجل يريد أن ينقض على صيده وبسرعة البرق إنقض على فراشي وبرك عليه وأخذ يدوسه بمقدمة صدره ويمزقه بأنيابه يقول الرجل ولما همَّ البعير بترك الفراش ناديت عليه ولما شاهدني أخذ يلف ويدور مكانه ثم سقط على الأرض من شدة القهر وفي الصباح وجدته قد فارق الحياة ولم يتحرك من مكانه !!
• ثم دعوت بعض أصحابي وقصصت لهم القصة وبعد ذلك قمنا بفتح صدره لكي نعرف سبب موته . 
أقسم الرجل أنهم بعد فتحهم لصدره وجدوا قلبه قد إنفجر من شدة الغيض .
همسة : 
هذا حيوان وصار له كذا !! فما بالكم بالإنسان المقهور والمظلوم ...إحذروا الظلم يا إخوان ويا أخوات ..إحذروا من ظلم أزواجكم وزوجاتكم وأبنائكم واخواتكم واخوانكم و أقاربكم ....الظلم ظلمات يوم القيامة ...وللمظلوم دعوة لا ترد ....فاحذروا أشد الحذر ..

..... توقيعــــــــــــــي ,,,,
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

قصة قهر الجمل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات تاجر السعادة  :: منتديات هوى وطني(مختارات) :: كيف تصبح سعيدأ-