مرحبا بك في منتدى
يرجى تسجيل الدخول:

اسم الدخول:

كلمة السر:

ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى

التسجيل! | نسيت كلمةالسر?
منتديات تاجر السعادة

منتديات تاجر السعادة | رياضة|ريال مدريد|الشعر الفراتي|مرفئ بلا سفن|الحسكة
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

بسم الله الرحمن الرحيم ........ الاعضاءالكرام ...... ارجوا من الجميع التفاعل الدائم .........وكل زوارنا الكرام اهلا وسهلا بكم ........ ونرجوا الانضمام الى اسرتنا .........وشكرا لوجودكم بيننا ........

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانتهذه زيارتك الأولى للمنتدى ، فيرجى التكرم بزيارةصفحة التعليمـات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيلبالضغط هناإذارغبتبالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيعوالإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التيترغب.

عبارات لا يستخدمها الأذكياء أبداً

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
فقدت كلمةالمرور
البحث فىالمنتدى
المواضيع الأخيرةgoweto_bilobedكم خانني ذاك الحنينعبارات لا يستخدمها الأذكياء أبداً I_icon_minitimeالسبت أغسطس 03, 2019 6:15 am من طرفيوسف الحنينgoweto_bilobedانا لا اكتبُ للحمقىعبارات لا يستخدمها الأذكياء أبداً I_icon_minitimeالسبت أغسطس 03, 2019 6:11 am من طرفيوسف الحنينgoweto_bilobedبنت تحصل على تريند في الوطن العربي. جماعة الدولة ولاك. عبارات لا يستخدمها الأذكياء أبداً I_icon_minitimeالإثنين سبتمبر 03, 2018 1:52 pm من طرفيوسف الحنينgoweto_bilobedآيفون النشوة الغربية iphone x عبارات لا يستخدمها الأذكياء أبداً I_icon_minitimeالإثنين سبتمبر 03, 2018 1:37 pm من طرفيوسف الحنينgoweto_bilobedالرد على الاكراد بعد اغلاق المدارس في الحسكة والقامشلي. عبارات لا يستخدمها الأذكياء أبداً I_icon_minitimeالخميس أغسطس 30, 2018 2:52 pm من طرفيوسف الحنينgoweto_bilobedالرد على عادل كرم بعد ما نكناها للعاجوز. عبارات لا يستخدمها الأذكياء أبداً I_icon_minitimeالأربعاء أغسطس 29, 2018 10:32 pm من طرفيوسف الحنينgoweto_bilobedالحسكة النشوة الغربية ان كنت من سكان......؟فعلم أنك مميز جدا... HD عبارات لا يستخدمها الأذكياء أبداً I_icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 21, 2018 5:09 pm من طرفيوسف الحنينgoweto_bilobedمتى ندلعت الحرب العالمية الثالثة..عبارات لا يستخدمها الأذكياء أبداً I_icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 21, 2018 5:07 pm من طرفيوسف الحنينgoweto_bilobedالحمار الراقص.عبارات لا يستخدمها الأذكياء أبداً I_icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 21, 2018 5:06 pm من طرفيوسف الحنينgoweto_bilobedيا خروف ho sheepعبارات لا يستخدمها الأذكياء أبداً I_icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 21, 2018 5:05 pm من طرفيوسف الحنين

شاطر
 

 عبارات لا يستخدمها الأذكياء أبداً

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كبرياء انثى
 
 
كبرياء انثى

عدد المساهمات : 1186
تاريخ التسجيل : 28/06/2011
العمر : 26


بطاقة الشخصية
البيانات شخصية:

عبارات لا يستخدمها الأذكياء أبداً Empty
مُساهمةموضوع: عبارات لا يستخدمها الأذكياء أبداً   عبارات لا يستخدمها الأذكياء أبداً I_icon_minitimeالخميس يناير 21, 2016 2:49 pm

عبارات لا يستخدمها الأذكياء أبداً

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

خلال محادثاتهم مع الآخرين يتجنّب الأذكياء استخدام هذه العبارات، والأذكياء الذين نقصدهم هم من يتمتعون بالذكاء الاجتماعي. ثمة عبارات علينا تجنّبها في حوارنا مع الآخر علماً أننا قد نتلفظ بها من غير قصد في أذيّته.
- تبدو متعباً: إذا قلت لأحد هذه العبارة فأنت تصفه كأنه شاحب الوجه وذابل العينين وفاقد التركيز. فبدلاً من استخدام هذه الجملة قل له "هل كلّ شيء على ما يرام؟".
- لقد خسرت الكثير من الوزن: هذه الجملة لا تعدّ إطراءً لكونها تشير إلى أن الشخص كان سميناً جداً أو أنه حالياً غير جذاب. فبدلاً منها استخدم عبارة "تبدو رائعاً".
- تبدو رائعاً نظراً إلى سنّك: لا يمكنك أن تشخّص حال الشخص وفقاً لعمره. اكتف بالقول "أنت رائع" من دون أن تشعره أنه كبير في السنّ.
- حظاً موفقاً: لهذه العبارة جانب سلبي ويعني أن الشخص بحاجة إلى الحظ كي ينجح في عمله وحياته، استبدلها بعبارة "أؤمن بأنك تستطيع النجاح".
- هذا شأنك أو كما تشاء: لا تقل لمن يسألك رأيك أن الأمر يعود إليه، فبذلك تبدو غير مهتم بسؤاله. حتى لو أردت أن تكون حيادياً حيال الأمر، قل له "ليس لدي وجهة نظر في الموضوع إنما يمكنك أخذ الانتباه من هذا الأمر".
- على الأقل أنا لم أقم بـ...: عبارة عدائية وصداميّة إلى حد كبير. تعني أنك تحاول تذكير الآخر بخطئ ارتكبه سابقاً أو ما شابه. لذلك اكتفِ بالاعتذار لأنه يرفع من شأنك.

..... توقيعــــــــــــــي ,,,,
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

عبارات لا يستخدمها الأذكياء أبداً

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات تاجر السعادة  :: منتديات هوى وطني(مختارات) :: كيف تصبح سعيدأ-