مرحبا بك في منتدى
يرجى تسجيل الدخول:

اسم الدخول:

كلمة السر:

ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى

التسجيل! | نسيت كلمةالسر?
منتديات يوسف الحنينYUSUF AL7NEN

منتديات يوسف الحنينYUSUF AL7NEN| رياضة|ريال مدريد|الشعر الفراتي|مرفئ بلا سفن|الحسكة
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخولس .و .جالأعضاءالمجموعات

بسم الله الرحمن الرحيم ........ الاعضاءالكرام ...... ارجوا من الجميع التفاعل الدائم .........وكل زوارنا الكرام اهلا وسهلا بكم ........ ونرجوا الانضمام الى اسرتنا .........وشكرا لوجودكم بيننا ........

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانتهذه زيارتك الأولى للمنتدى ، فيرجى التكرم بزيارةصفحة التعليمـات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيلبالضغط هناإذارغبتبالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيعوالإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التيترغب.

تعابير تحتاج العروس سماعها من العريس قبل الزفاف

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
فقدت كلمةالمرور
البحث فىالمنتدى
المواضيع الأخيرةgoweto_bilobedبنت تحصل على تريند في الوطن العربي. جماعة الدولة ولاك. الإثنين سبتمبر 03, 2018 1:52 pm من طرفيوسف الحنينgoweto_bilobedآيفون النشوة الغربية iphone x الإثنين سبتمبر 03, 2018 1:37 pm من طرفيوسف الحنينgoweto_bilobedالرد على الاكراد بعد اغلاق المدارس في الحسكة والقامشلي. الخميس أغسطس 30, 2018 2:52 pm من طرفيوسف الحنينgoweto_bilobedالرد على عادل كرم بعد ما نكناها للعاجوز. الأربعاء أغسطس 29, 2018 10:32 pm من طرفيوسف الحنينgoweto_bilobedالحسكة النشوة الغربية ان كنت من سكان......؟فعلم أنك مميز جدا... HD الثلاثاء أغسطس 21, 2018 5:09 pm من طرفيوسف الحنينgoweto_bilobedمتى ندلعت الحرب العالمية الثالثة..الثلاثاء أغسطس 21, 2018 5:07 pm من طرفيوسف الحنينgoweto_bilobedالحمار الراقص.الثلاثاء أغسطس 21, 2018 5:06 pm من طرفيوسف الحنينgoweto_bilobedيا خروف ho sheepالثلاثاء أغسطس 21, 2018 5:05 pm من طرفيوسف الحنينgoweto_bilobedالمعزة التي أبهرت الملايين وهي تتحدث الفرنسية. الثلاثاء أغسطس 21, 2018 5:03 pm من طرفيوسف الحنينgoweto_bilobedاذا سرك تحفظ يحير الناس. الثلاثاء أغسطس 21, 2018 5:02 pm من طرفيوسف الحنين

شاطر | 
 

 تعابير تحتاج العروس سماعها من العريس قبل الزفاف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كبرياء انثى
 
 
avatar

عدد المساهمات : 1186
تاريخ التسجيل : 28/06/2011
العمر : 25


بطاقة الشخصية
البيانات شخصية:

مُساهمةموضوع: تعابير تحتاج العروس سماعها من العريس قبل الزفاف   الأربعاء يناير 20, 2016 2:17 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


الحب الكبير الذي جمعكما معاً لتصلا إلى قرار الإرتباط الأبدي، يمكن أن يترجم في وجوه عدّة، فعلى رغم يقينك بالمشاعر الخالصة التي يكنّها لك والتي جعلته يختارك بين جميع نساء الكون، غير أنّه وقبل حفل الزفاف، هناك باقة من التعابير التي تحتاجين سماعها منه قبل أن يحل موعد اليوم الكبير. ياسمينة تشاركك بأبرز هذه التعابير وأبرزها.




"أحبّك": مطلقاً لن تشعري بالملل من هذه الكلمة، ومخطئٌ هو إذا ظنّ أنّ الأمر روتيني، وأنّ لا حاجة أن يقولها، فأنت حتماً تشعرين بها في كل ما يقوم به لأجلك، وأنت بحاجة دائماً لسماعها، خصوصاً في فتراتك الصعبة، وخلال تحضيرات حفل الزفاف المليئة بالضغوطات؛ هذه الكلمة الواحدة كفيلة بأن تمنحك طاقة قويّة أنت بامس الحاجة إليها.


5 صفات في شخصية العريس تفسد حفل الزفاف


"لا أطيق الإنتظار": التعبير عن أنّه يتحرّق شوقاً لموعد زفافكما، هو الدليل القاطع الى أنّ حبّه لك كبير ويتعاظم يوماً بعد يوم، وأنّ في داخله أحاسيس ينتظر الوقت حتّى يمر ليعبّر عنها بصدق وإخلاص، وكل هذه المشاعر تشعرك بالسعادة والفرح.


5 صفات في شخصية العريس تضمن نجاح تحضيرات الزفاف


"أحلم ببيتنا الزوجي": تبعث فيك هذه الجملة الكثير من الأحاسيس، أولّها وأهمّها الثقة به، وبأنّه يشعر بالحماسة ليكون زوجاً وأبا لأولادك، وأنّه لا يساوره أي شعور بالشك في إختياره، ومتأكد تماماً أنّ حياتكما معاً تحت سقف واحد أمرٌ يسعى إليه وينتظره بشوق.


هكذا يجب أن يتصرّف العريس في شهر العسل!


"كما تبدين جميلة": يخرج الأمر من إطار الغزل، فأنت خلال تلك الفترة تشعرين بالتعب الظاهر على وجهك، وكلمته التي تعبّر عن إعجابه بك في أحوالك العاديّة، وربّما السيّئة، تشعرك براحة لا مثيل لها، وتؤكد لك أنّه قادرٌ على رؤية جمالك في كل الأوقات

..... توقيعــــــــــــــي ,,,,
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 

تعابير تحتاج العروس سماعها من العريس قبل الزفاف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات يوسف الحنينYUSUF AL7NEN :: منتديات هوى وطني (هي وهو - ادم و حواء ) :: عالم سيدتي ولاناقة والموضى-