مرحبا بك في منتدى
يرجى تسجيل الدخول:

اسم الدخول:

كلمة السر:

ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى

التسجيل! | نسيت كلمةالسر?
منتديات يوسف الحنينYUSUF AL7NEN

منتديات يوسف الحنينYUSUF AL7NEN| رياضة|ريال مدريد|الشعر الفراتي|مرفئ بلا سفن|الحسكة
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخولس .و .جالأعضاءالمجموعات

بسم الله الرحمن الرحيم ........ الاعضاءالكرام ...... ارجوا من الجميع التفاعل الدائم .........وكل زوارنا الكرام اهلا وسهلا بكم ........ ونرجوا الانضمام الى اسرتنا .........وشكرا لوجودكم بيننا ........

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، اذا كانتهذه زيارتك الأولى للمنتدى ، فيرجى التكرم بزيارةصفحة التعليمـات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيلبالضغط هناإذارغبتبالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيعوالإطلاع فتفضل بزيارة المواضيع التيترغب.

أسوا تصرفات العريس مع العروس ليلة الدخله

حفظ البيانات؟
الرئيسية
التسجيل
فقدت كلمةالمرور
البحث فىالمنتدى
المواضيع الأخيرةgoweto_bilobedبنت تحصل على تريند في الوطن العربي. جماعة الدولة ولاك. الإثنين سبتمبر 03, 2018 1:52 pm من طرفيوسف الحنينgoweto_bilobedآيفون النشوة الغربية iphone x الإثنين سبتمبر 03, 2018 1:37 pm من طرفيوسف الحنينgoweto_bilobedالرد على الاكراد بعد اغلاق المدارس في الحسكة والقامشلي. الخميس أغسطس 30, 2018 2:52 pm من طرفيوسف الحنينgoweto_bilobedالرد على عادل كرم بعد ما نكناها للعاجوز. الأربعاء أغسطس 29, 2018 10:32 pm من طرفيوسف الحنينgoweto_bilobedالحسكة النشوة الغربية ان كنت من سكان......؟فعلم أنك مميز جدا... HD الثلاثاء أغسطس 21, 2018 5:09 pm من طرفيوسف الحنينgoweto_bilobedمتى ندلعت الحرب العالمية الثالثة..الثلاثاء أغسطس 21, 2018 5:07 pm من طرفيوسف الحنينgoweto_bilobedالحمار الراقص.الثلاثاء أغسطس 21, 2018 5:06 pm من طرفيوسف الحنينgoweto_bilobedيا خروف ho sheepالثلاثاء أغسطس 21, 2018 5:05 pm من طرفيوسف الحنينgoweto_bilobedالمعزة التي أبهرت الملايين وهي تتحدث الفرنسية. الثلاثاء أغسطس 21, 2018 5:03 pm من طرفيوسف الحنينgoweto_bilobedاذا سرك تحفظ يحير الناس. الثلاثاء أغسطس 21, 2018 5:02 pm من طرفيوسف الحنين

شاطر | 
 

 أسوا تصرفات العريس مع العروس ليلة الدخله

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كبرياء انثى
 
 
avatar

عدد المساهمات : 1186
تاريخ التسجيل : 28/06/2011
العمر : 25


بطاقة الشخصية
البيانات شخصية:

مُساهمةموضوع: أسوا تصرفات العريس مع العروس ليلة الدخله   الأربعاء يناير 20, 2016 1:52 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[size=40]اسوا تصرفات العريس مع العروس ليلة الدخله[/size]
اسوا تصرفات العريس مع العروس ليلة الدخله
الليلة التي تشكّل نقطة التحوّل الأهم في حياة كل فتاة، قد تتحوّل معه إلى كابوس مزعج، من خلال تصرفات تفاجئك وتزعجك وقد تفسد عليك سعادتك في تلك الليلة. أحياناً كثيرة عن قصد وعن غير قصد يخذلك عريسك ليلة الزفاف من خلال قيامه ببعض الأمور التي تهمس ياسمينة في أذنك بها. إعرفيها وتمّني ألا تواجهيها. 




 




            4 تصرّفات للعروس تبعد عنها الشريك في شهر العسل
- التعبير عن التعب بإنزعاج: على رغم أنّ الشعور بالتعب هو حال طبيعية تصيبكما معاً، ولكن بعد إجتماعكما بغرفة واحدة، والإجهار بالإنزعاج من التعب الذي أصابه جراء اليوم الطويل، يشعرك فوراً بالسوء، فتشعرين للحظات أنّ البدء بحياة جديدة تجعمكما كزوج وزوجة لم تعد الهدف المشترك بينكما. 








- الإهتمام بالعلاقة الجسدّية: لا يمكن أن يكون هناك تصرف محطماً لمشاعرك ليلة الزفاف، أكثر من التأكّد من أنّ عريسك متشوّق لإتمام العلاقة الجسديّة الأولى التي ستجمع بينكما، من دون الإهتمام ما إذا كنت جاهزة أو حاضرة لذلك، وما إذا كان تعب يوم الزفاف الطويل يحول دون ذلك، ةالإحساس أنّه غير قادر على تفهّم خجلك أو خوفك. 








     5 صفات في شخصية العريس تضمن نجاح تحضيرات الزفاف








- عدم التعبير عن الإعجاب بمظهرك: هو اللحظة المثاليّة ليعبّر لك عن إعجابه الكبير بمظهرك، وسعادتك أنّك أخيراً أصبحت له لتكوني سيّدة قلبه، ولكن أن تمر ليلة الزفاف من دون توجيه أي عبارة غزل أو تحبب لجمالك في الثوب الأبيض هو حتماً أكثر التصرّفات غير المقبولة. 


- الحديث بالسوء: من المخيّب أن يبدأ في الليلة الأولى توجيه النقد لأمور قامت بها والدتك أو والدك أو أحد أصدقائك، أو البدء بتوجيه اللوم عليك على تفصيل خلال حفل الزفاف لم يتم بالطريقة الأنسب، وكأنّ كل ما يهمّه هو جعلك تشعرين بأنّه غير راض عن اليوم الأجمل الذي جمعكما، أو أنّه لم يتمتّع به البتّة

..... توقيعــــــــــــــي ,,,,
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 

أسوا تصرفات العريس مع العروس ليلة الدخله

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات يوسف الحنينYUSUF AL7NEN :: منتديات هوى وطني (هي وهو - ادم و حواء ) :: عالم سيدتي ولاناقة والموضى-